الرئيسية / خدمات سياحية / فنادق خمسة نجوم / فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا بورت غالب في مرسي علم , مصر

فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا بورت غالب في مرسي علم , مصر



يتميز بامتداد شاطئ خاص للبحر الأحمر، ويحتوي هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على غرف واسعة مع شرفة. يتميز بحوض سباحة على طراز بحيرة وسبا كامل الخدمة. تتوفر خدمة نقل مجانية إلى بورت غالب مارينا

تحتوي الغرف المكيفة في فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  على تلفزيون مع قنوات فضائية وصانع الشاي/القهوة. يحتوي كل منها على أغطية أسرة من القطن المصري، ومرافق كي الملابس وديكور حديث على الطريقة البدوية. تتوفر لوازم الاستحمام، وبرنس الحمام، والنعال في الحمام الداخلي.

يحتوي فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب على 3 مطاعم في الموقع تطل على البحر الأحمر أو حوض سباحة على طراز بحيرة وحديقة ذات مناظر طبيعية. يحتوي المطعم الرئيسي على مطبخ مفتوح، وتتوفر مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

يتم تقديم التدليك وعلاجات التجميل في غرف علاج خاصة في سبا فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب. كما توجد صالة ألعاب رياضية حديثة مع مدربين شخصيين.

غرف الفندق: 347, وهو ضمن سلسلة فنادق: كراون بلازا

واليكم بعض صور الفندق :
فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع رمال صحارى كراون بلازا  بورت غالب

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة :

إقرأ أيضاً :


اضف رد