الرئيسية / خدمات سياحية / فنادق خمسة نجوم / فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب في مرسي علم , مصر

فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب في مرسي علم , مصر



يقع فندق  ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا  بورت غالب في مرسى علام على البحر الأحمر. ويضم شرفات تحمل ملامح من العمارة العربية وتطل على حدائق واسعة. ويقدم حمام سباحة وبحيرة مالحة مناسبة للغوص والغطس.

تتميز الغرف المفروشة الفاخرة في فندق  ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا  بورت غالب بالألوان الخفيفة والأرضيات المبلطة. وتأتي مع نوافذ من الأرض إلى السقف وحمام فاخر مع حوض استحمام. تتوفر خدمة تقديم المشروبات الباردة والساخنة داخل الغرف.

يضم منتجع بورت غالب  سبا وغرف للعلاج وساونا وحمام. وتشمل الأنشطة الترفيهية التنس والميني غولف والبولينج. وتوفر ساحة فناء النشاطات (Activity Courtyard) الألعاب الالكترونية الحديثة والنشاطات الترفيهية على الكورنيش.

من بين منافذ الطعام الثلاثة في المنتجع: سوق الحناء وهو مطعم بوفيه يقدم المأكولات العالمية ويتم إعدادها محلياً أمام الجمهور. يقدم الأطباق العالمية  مطعم كاردا مام بيتش (Cardamom Beach Restaurant) في مشهد يطل على مناظر البحيرة .

غرف الفندق: 292, وهو ضمن سلسلة فنادق:كراون بلازا

واليكم بعض صور الفندق :
فندق  ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا  بورت غالب  فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب فندق ومنتجع صحارى واحة كراون بلازا بورت غالب

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة :

إقرأ أيضاً :


اضف رد