الرئيسية / خدمات سياحية / فنادق خمسة نجوم / الياقوت للأجنحة الفندقية في خليج سوما , مصر

الياقوت للأجنحة الفندقية في خليج سوما , مصر



يضم الياقوت للأجنحة الفندقية الفسيحة شرفة تطل على الحديقة، وتقع في الغردقة عند المدخل الرئيسي لفندق  جولدن فايف (Golden 5 City Hotel )  المجاور. ويتوفر سبا ومنتزه مائي.

تم تزيين كافة الأجنحة في الياقوت للأجنحة الفندقية بأقمشة فاخرة. ومن الخدمات المتوفرة في الغرف: التكييف وميني بار ومنطقة جلوس. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص فسيح.

وتقدم مطاعم  ضؤ القمر زمنحدرات النخيل (The Moon Light and Palm Groves) مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والوجبات الخفيفة في الداخل أو في تراس الحديقة. ويتوفر أيضاً في الياقوت للأجنحة الفندقية بارين، إضافة إلى خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

يمكن زيارة مركز السبا أو الاسترخاء في الحديقة عند البحيرات الاصطناعية وبركة السباحة الخارجية. ,تتوفر حرية الوصول إلى المنتزه المائي المجاور حيث الزلاقات الملونة وبرك السباحة.

يقدم موظفو الاستقبال خدمة الليموزين وروضة الأطفال على مدار الـ 24 ساعة. وتتوفر الهدايا التذكارية والصغيرة في ممر للتسوق في الموقع.

غرف الفندق: 108

واليكم بعض صور الفندق :
الياقوت للأجنحة الفندقية   الياقوت للأجنحة الفندقية   الياقوت للأجنحة الفندقية   الياقوت للأجنحة الفندقية   الياقوت للأجنحة الفندقية   الياقوت للأجنحة الفندقية   الياقوت للأجنحة الفندقية   الياقوت للأجنحة الفندقية

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة :

إقرأ أيضاً :


اضف رد