الرئيسية / خدمات سياحية / فنادق خمسة نجوم / فندق ومنتجع وسبا قصر شروق الشمس مملوك في خليج سوما , مصر

فندق ومنتجع وسبا قصر شروق الشمس مملوك في خليج سوما , مصر



يقع فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك الشاطئي في مدينة الغردقة، ويشمل شاطئاً خاصاً، وبركتي سباحة خارجية كبيرة ويحاط بمنطقة حديقة كبيرة. يوفر فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك غرفاً فسيحة مع شرفات خاصة.

تم تزيين الغرف في فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك بألوان زاهية ونوافذ كبيرة تفتح على شرفة مفروشة. وتجدون في كل من الغرف المكيفة تلفزيونات بقنوات فضائية، ومنطقة جلوس.

ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في صالة الفندق كل صباح. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالأطباق المحلية وبتشكيلة واسعة من الاطعمة اللذيذة في 3 مطاعم مختلفة.

ويوجد في فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك ملعبي تنس، ومركزاً للياقة البدنية ومرافق السبا. كما يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك كرة الشاطئ ورياضة ركوب الأمواج.

غرف الفندق: 530, وهو ضمن سلسلة فنادق: سن رايز

واليكم بعض صور الفندق :
فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك  فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك  فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك  فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك  فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك  فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك  فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك  فندق ومنتجع وسبا  قصر شروق الشمس مملوك

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة :

إقرأ أيضاً :


اضف رد