الرئيسية / خدمات سياحية / فنادق خمسة نجوم / فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي في خليج سوما , مصر

فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي في خليج سوما , مصر



يقع فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي ذو الـ 5 نجوم في خليج مكادي، ويوفر وصولا مباشرا إلى الشاطئ ومسبحان خارجيان. يضم المنتجع سبا يقدم مجموعة كبيرة من علاجات التدليك والتجميل.

تشمل خيارات الطعام المأكولات الإيطالية والآسيوية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط. خدمة الغرف متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم.

تحتوي جميع الإقامات في فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي على ميني بار وتراس أو شرفة. وتقع بعض الوحدات على الشاطئ مباشرة، وتضم مناطق جلوس خارجية مطلة على البحر الأحمر.

تحتوي منطقة المسابح الفسيحة على 4 مسابح، من بينها تجدون مسبحا مدفأ لأشهر الشتاء ومسبحا للأطفال مع مزلاقات. يمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في مسار الركض الذي يبلغ طوله 6 كيلومتر أو في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزا جيدا.

غرف الفندق: 641, وهو ضمن سلسلة فنادق:سن رايز

واليكم بعض صور الفندق :

فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي  فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي  فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي  فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي  فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي  فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي  فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي  فندق ومنتجع وسبا شروق الشمس مكادي الملكي

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة :

إقرأ أيضاً :


اضف رد