الرئيسية / الامارات / فندق شجرة بانيان الوادي في رأس الخيمة , الامارات

فندق شجرة بانيان الوادي في رأس الخيمة , الامارات



يمتد فندق شجرة بانيان الوادي على مساحة 100 هكتار من الأراضي الصحراوية ويضم ملعباً للغولف من 18 حفرة ونادياً صحياً فاخراً يوفر جلسات التدليك الآسيوية. يتميز مطعم الواحة بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف وتطل على الكثبان الرملية.

تتميز جميع الفيلات بالطابع العربي التقليدي الذي يشمل السقوف المرتفعة والزخارف النباتية. تحتوي كل فيلا على غرفة فسيحة للملابس وأريكة فاخرة لشخصين وأقمشة ذات ألوان ترابية غنية.

ويمكن للنزلاء تذوق أطباق اللحم المشوية المتخصصة على تراس مطعم الواحة في الهواء الطلق. كما يمكن الاستمتاع بالشيشة مع فنجان من القهوة في بار Moon Bar على سطح المبنى حيث يوفر إطلالات بانورامية على الصحراء.

يمكن للموظفين في فندق شجرة بانيان الوادي تنظيم الرحلات في الهواء الطلق تشمل ركوب الجمال ورحلات السفاري الصحراوية. ويمكن للنزلاء القيام بالتمارين الرياضية في استوديو الآيروبيك أو الصالة الرياضية التي تضم معدات التمارين التي تنشط الدورة الدموية.

غرف الفندق: 101

واليكم بعض صور الفندق :

فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي فندق شجرة بانيان الوادي

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة :

إقرأ أيضاً :


اضف رد