الرئيسية / الامارات / فندق ومنتجع راديسون بلو في الفجيرة , الامارات

فندق ومنتجع راديسون بلو في الفجيرة , الامارات



يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على شاطئ رملي خاص في دبا، ويوفر غرفاً حديثة بها شرفة خاصة وتطل على منظر بانورامي للمحيط. تشمل المرافق حمام للسباحة في الهواء الطلق ومنتجع صحي كامل الخدمة مع جاكوزي.

يتوفر تلفزيون بقياس 32 بوصة بشاشة مسطحة مع الفيديو عند الطلب في الغرف المكيفة في فندق ومنتجع راديسون بلو. تحتوي كل غرفة فسيحة على منطقة جلوس وميني بار. ومجفف للشعر، رداء حمام، ونعال.

رحلات التسوق مجدولة إلى دبي مرتين في الأسبوع في فندق ومنتجع راديسون بلو . وتقدم علاجات التجميل المختلفة في المنتجع الصحي، ويمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا. هناك غرفة للألعاب ونادي للنزلاء الصغار.

تناول الطعام في الهواء الطلق ممكن في مطعم الشاطئ الأزرق الكبير. حيث تتوفر الأطباق المتوسطية والعربية واليابانية في 3 مطاعم في الفجيرة في أماكن مغلقة. تتوفر الكوكتيلات والشيشة في بار ردهة الاستقبال (  Lobby Lounge Pool Bar) .

غرف الفندق: 257

واليكم بعض صور الفندق :

فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو  فندق ومنتجع راديسون بلو

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة :

إقرأ أيضاً :


اضف رد